بسمة أبوها
عدد المساهمات : 17 تاريخ التسجيل : 11/10/2011
| موضوع: اليوم العلمي لمجلس الأمهات لمدرسة الفتح الأحد مايو 06, 2012 4:52 pm | |
| [ color=indigo]عصفورة قلبي تنقلي كيفما شئت فجسدي شجرة وفيرة الأغصان والأفنان لو أستطيع أن آخذ من سنوات عمري وأعطيك وأملأ من دموعي كؤوسا لأسقيك لفعلت. سأرفع يدي للمولى أن يحفظك ويوفقك.
أماه أفراح الوجود تجمعت ليكون عيد الكون في مغناك فتقبلي حب القلوب هدية فطالما أهديتها نعماك أنت الحياة جمالها وبهاؤها لولاك لم ننعم بها لولاك
بهذه الكلمات البسيطة والمعبرة بدأ البرنامج الإذاعي لمجلس أمهات الفتح والذي قدمته إحدى العضوات مع ابنتها. احتوى البرنامج على العديد من الفقرات والمسابقات المتميزة من تقديم أمهات طلبة وطالبات المدرسة من بينها كانت قصيدة لرئيسة مجلس الأمهات مريم خلف الجابريه. قامت الأمهات في هذا اليوم أيضا بتوعية أبنائهن داخل الفصول. كما قامت العضوة شيخة الجابرية بتقديم مشغل عن التربية السليمة.
وقد قامت إدارة المدرسة بقيادة موزه الجابرية مديرة المدرسة بشكر جميع الأمهات اللاتي ساهمن في انجاح هذا اليوم راجية من الجميع المزيد من التواصل والتعاون.
عصفورة قلبي تنقلي كيفما شئت فجسدي شجرة وفيرة الأغصان والأفنان لو أستطيع أن آخذ من سنوات عمري وأعطيك وأملأ من دموعي كؤوسا لأسقيك لفعلت. سأرفع يدي للمولى أن يحفظك ويوفقك.
أماه أفراح الوجود تجمعت ليكون عيد الكون في مغناك فتقبلي حب القلوب هدية فطالما أهديتها نعماك أنت الحياة جمالها وبهاؤها لولاك لم ننعم بها لولاك
بهذه الكلمات البسيطة والمعبرة بدأ البرنامج الإذاعي لمجلس أمهات الفتح والذي قدمته إحدى العضوات مع ابنتها. احتوى البرنامج على العديد من الفقرات والمسابقات المتميزة من تقديم أمهات طلبة وطالبات المدرسة من بينها كانت قصيدة لرئيسة مجلس الأمهات مريم خلف الجابريه. قامت الأمهات في هذا اليوم أيضا بتوعية أبنائهن داخل الفصول. كما قامت العضوة شيخة الجابرية بتقديم مشغل عن التربية السليمة.
وقد قامت إدارة المدرسة بقيادة موزه الجابرية مديرة المدرسة بشكر جميع الأمهات اللاتي ساهمن في انجاح هذا اليوم راجية من الجميع المزيد من التواصل والتعاون[/color] | |
|
الدكتوره^مووم^ مبدع الفتح
عدد المساهمات : 105 تاريخ التسجيل : 14/10/2011 العمر : 28 الموقع : في عآأالمـ موووم الرائع
| موضوع: رد: اليوم العلمي لمجلس الأمهات لمدرسة الفتح الأحد مايو 06, 2012 4:55 pm | |
| | |
|